منتدى الـحـب

مـايـا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تفاصيل البوم القيصر كاظم الساهر يوميات رجل مهزوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن جبل النار
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 141
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/03/2007

مُساهمةموضوع: تفاصيل البوم القيصر كاظم الساهر يوميات رجل مهزوم   الخميس مارس 15, 2007 1:54 pm

جديد الموسيقار الكبير كاظم الساهر سيكون في الاسواق خلال 9 ايام وفيه الكثير من المفاجآت . اول هذه المفاجآت واهمها واخطرها انه الموسيقار كاظم الساهر ولاول مرة يغني اغنيتين من الحان غيره وهو الملحن الخليجي محمد شفيق ..
والمفاجآة الاخرى ان الالبوم سيكون بعنوان يوميات رجل مهزوم .
اترككم مع تفاصيل تحفة كاظم الجديدة

1- يوميات رجل مهزوم "نزار قباني": 6 دقائق

أغنية طربية جميلة و رشيقة.. يحليها روعة أداء كاظم الأسطوري و اللحن الشرقي الرشيق الذي يرجعنا إلى لحن "أشهد"، حيث تبدأ هذه الأغنية بالطبلة و الإيقاع الراقص، و يدخل عليها اللحن السلس لمدة 30 ثانية، و يبدأ كاظم يرد "لم يحدث أبدا أن أحببت بهذا العمق، أن سافرت مع أمرأة لبلاد الشوق، و ضربت شواطئ عينيها الرعد الغاضب و كالرعد، فأنا في الماضي لم أعشق بل كنت أمثل دور العشق..

أغنية جميييييييييييييييييلة تدخل القلب و يسحرك روعة أداء كاظم، و التوزيع جميل جدا أظهر اللحن الشرقي الجميل بأحلى صورة.





2- تحكي جد: كلمات غازي إبراهيم، ألحان محمد شفيق ... 4.55 دقيقة

يبدأ اللحن الحزين بالعود و الأورج، و يبدأ كاظم بالقول بصوت حزين" ترى الأمل لو ما صدق يجرح" "ما كفاني جروح ليش ودك تزيد.. أنت تحكي جد أو تمزح.. ولا قصدك تحيي شوقي من جديد؟

أغنية خليجية جميلة تذكرنا بأغنية مو حرام، خصوصا أن كاظم يبدع بتركيب الصوتين "قرار و جواب"، الأغنية توزيعها خليجي بحت و أظن أن هذا ما أراده كاظم من الموسيقار محمد شفيق فأخذ مراده.


3- أرضي خدودها "إيقاع أصابعها" .. "أسعد الغريري" 5.30 دقيقة

لحن جميييييييييييييييييييييييييييل، و توزيع رائع، و الأروع صوت كاظم و الطبقة التي تغنى بها، كل هذه العوامل تفوقت على كلمات أسعد الغريري الذي تقول كلماتها"أراضي خدودها تزعل شفايفها" و مقطع آخر يقول "على أيقاع أصابعها تبدأ سمفونية الآهات، و قلبي ينبض بأعلى المقامات..

4- أتحبني .. "نزار قباني" ..8 دقائق


الله و اكبرعلى هذه المعجزة.. أجمل ما تغنى كاظم!!! لحن رائع لحن رائع!!! .. مقدمة بالكمنجات مذهلة، تتلاعب بالمشاعر لمدة 30 ثانية، ثم يدخل صوت أمرأة تقول أتحبني بعد الذي كان؟ ثم يقول كاظم بصوت خافت أني أحبك رغم ما كان، تتبسمين و تمسكين يدي و يعود شكي فيك أيمانا.. يالله يا كاظم و هو يتلاعب بتلك الألحان.. معجزة والله معجزو هذه الأسطورة! يا ليت يصور هذه الأغنية، أجمل ما فيها عندما يختم و يقول هاتي يديك فأنت زنبقتي و حبيبتي رغم ما كان.. أبدااع!



5-غالي.. "أسير الشوق" .. 4.40 دقيقة..

الله على روعة اللحن و الأداء.. يبدأ بلحن جميل رومانسي و يقول بصوت خافت "غالي ولا يمكن تهون" و المقطع الأجمل "يخونني تعبيري لكن في غرامك ما أخون.. الله الله الله!! أجمل أغنية خليجية غناها كاظم على الأطلاق!

6-حب.. كلمات كاظم 5.30 دقيقة

لحن قوي في البداية، به تحدي و عزة نفس و يبدأ بالقول حب، أضحك على قلبك، على غشك على كذبك، حرق أعصابي هذا الحب، خليك أنت في درب و أنا بدرب.. جميل اللحن القوي و التوزيع و طبقة كاظم قوية بهذه الأغنية..

7- ناي .. كلمات بدر بن عبدالمحسن لحن محمد شفيق.. 7 دقائق..

مقدمة رائعة أكثر من دقيقة و نصف، يقول في مطلعها في الشارع عتمة و نور.. زحمة و أشارات المرور، أغنية كأغاني محمد عبده، بل أجمل و كاظم أتقن اللهجة الخليجية، هذه ستكون الأغنية الضاربة الأولى في الألبوم بوجهة نظري و ستكسب كاظم الكثير، و الملحن أعطى كاظم ما يستحقه بأختصار ستكون هذه الأغنية من الخوالد !

8- بريد بيروت.. "نزار قباني" 4.30 دقيقة

ما أحلاك !!! عروس الأبوم !!! انها بحق عروس الألبوم!!! تذكرني بألحان فيروز!!! يالله على رشاقتها !! يا الله على التوزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييع !!! "أكتب من بيروت يا صدقتي حيث المطر محبوبة قديمة تزرنا بعد السفر!!!! جميلة جميييلة و قصتها أجمل، حيث يحاكي صديقته من بيروت و يشكو لها قسوة حبيبته !! لحن فيروزي أسطوري!!!! و ما أجمل عندما يسألها كاظم هل انت يا صديقتي بخير، فترد و تقول أنا بخير و حبيبتك كيف حالها، فيقول كاظم حبيبتي؟ و يغني مرة أخرى "حبيبتي عاشقة لنفسها كأكثر النساء" ههههههها! جمييل يا كاظم!

9- أنسى.. كلمات :أسير الشوق.. 5 دقائق

أغنية طربية بحته مثل أغنية أرجع,, يقول مطلعها "تقول أنسى و أقول آه لو أقدر، تقول أقسى و أقول اللي شرب من عينك الإحساس ما ينسى"

10- مدينة الحب .. كريم العراقي .. "عشر دقائق"

بأختصار، هي أخت أنا و ليلى !!! و المفاجأة أنها مغايرة للكلمات التي انتشرت بالمنتديات، و بدأ اللحن بالكمنجات و العود لمدة 10 ثواني، و يقول بموال يبكي "مدينة الحب أمشي في شوارعك و أنا أرى الحب محمولا بأكفاني.. صبوا العذاب كما شأتم على جسدي.. فلا شهود على تعذيب سجاني، ثم يبدأ اللحن الحقيقي بآهات الكورال، ملحمة هذه الأغنية و تذكرني بأنا و ليلى كثيرا!! الله يا كاظم مبدع !!!!!!!!! و المقطع الذي أبكاني به قال
"بعد الفراق رأيت الصبر شيعني.. في صحوة الفجر أمشي مشيا سكران"
الله الله الله الله!!! لا أستطيييييييع أن أوصف جمال الأغنية !!! يا جماعة هذا ابداع . عمل صعب صعب صعب، بل أنها أجمل من ليلى بحق!!!


11- أضحك .. كلمات كاظم.. 4.20 دقيقة


أغنية الشعبية الوحيدة في الألبوم، كلماتها مشاكسة هههه، تقول مطلعها أضحك أضحك و شوفنا أسنانك صف اللؤلؤ ليش أمخبا .. هههه، دمك خفييف يا أحلى كاظم!!!

بأختصار هذا أجمل ألبوم في تاريخ كاظم، و أتمنى منكم التريث قبل أطلاق الانتقادات على هذا العمل، لأن من يسمعه سيعرف أن كاظم ضع كل ما لديه في هذا العمل، الله يوفقك يا كاظم يا أغلى أنسان!!!



وبانتظار جديد القيصر وكل التوفيق للموسيقار كاظم الساهر



وبالمناسبه انا بحب كاظم كثير كثير

مع التحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جاد_بحبك
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 32
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 20/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل البوم القيصر كاظم الساهر يوميات رجل مهزوم   الثلاثاء مارس 20, 2007 7:34 am

وااااااااااااو كتير روعه منستنى البومو بفارغ الصبر
جادوووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مـايـا
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 80
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل البوم القيصر كاظم الساهر يوميات رجل مهزوم   الأربعاء مارس 21, 2007 6:05 am

يسلموووووووووووووووووو
ومنستنى صدور الالبوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maya.smileyforum.net
BeBa
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 95
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 20/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل البوم القيصر كاظم الساهر يوميات رجل مهزوم   الجمعة مارس 23, 2007 8:19 am

يسلموووو
ولو هادا كاظم مو حياالااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل البوم القيصر كاظم الساهر يوميات رجل مهزوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الـحـب :: منتدى الفن والاغاني-
انتقل الى: